الزعتر

آراء العملاء

عبدالله المطيري

عبدالله المطيري

سهل وجدا رائع

زياد الحربي

زياد الحربي

ناصر محمد

ناصر محمد

انا مااشتري الا من العشيران جودة عالية

غلا الحربي

غلا الحربي

زيت زيتون لا يعلى عليه ..وتعامل مرن جدا

حلمي

حلمي

الزيت ممتاز و يحافظ على خواصه بعد الغلي و لا يوجد به طعم مر مثل الزيوت الأخرى ، فقط تحتاجون تقسمو العبوة ١٦ لتر في عبوات اقل مثلا ٤ عبوات سعة ٤ لتر و بنفس العرض ، حتى يكون ساهل في الحمل و التخزين و التفريغ و الاستخدام بصورة عامه..

صالح ابرهيم القحطاني

صالح ابرهيم القحطاني

ممتاز

Nada Aljarbooa

Nada Aljarbooa

خالد الشمري

خالد الشمري

ممتاز انصح به