سهل وجدا رائع
انا مااشتري الا من العشيران جودة عالية
زيت زيتون لا يعلى عليه ..وتعامل مرن جدا
الزيت ممتاز و يحافظ على خواصه بعد الغلي و لا يوجد به طعم مر مثل الزيوت الأخرى ، فقط تحتاجون تقسمو العبوة ١٦ لتر في عبوات اقل مثلا ٤ عبوات سعة ٤ لتر و بنفس العرض ، حتى يكون ساهل في الحمل و التخزين و التفريغ و الاستخدام بصورة عامه..
ممتاز
ممتاز انصح به